Panet: ‘متحدون من أجل الوحدة‘ تعقد مؤتمرا وطنيا بروما

تم بنجاح جماهيري كبير عقد أول مؤتمر وطني لجمعية “متحدون من أجل الوحدة” الجديدة، والذي حضره أكثر من 200 مندوب من مختلف المناطق الإيطالية،

روما

والذي عقد في 28 اكتوبر في روما تحت عنوان “الأجيال الجديدة، النمو والتنمية، والتعرف على الثقافات المختلفة والتعاون الدولي: المشاكل والمقترحات”.
وأوضح فؤاد عودة الداعية والمتحدث الرسمي باسم جمعية متحدون من أجل الوحدة “انها حركة مستقلة أنشئت بغرض تحديد العوامل التي تجمع بين اصحاب المهن المختلفة في مجتمع متعدد الثقافات، لمساعدة المجتمع على النمو من خلال الحوار واحترام حقوق جميع المواطنين من اصل إيطالي أو من أصول أجنبية”.

وفي اختتام المؤتمر وقبل الاستمتاع بالطعام العربي الشهي بمناسبة عيد الأضحى، قدم فؤاد عودة خطة تفصيلية للحركة في الأشهر المقبلة، من أجل تنظيم تسجيل المنضمين من المهنيين كأعضاء دائمين وتسجيل المنضمين من الجمعيات المحلية كشركاء متحدين، الذين يتوافدون من جميع الأنحاء على جميع المستوىات الوطنىة والإقليمىة والمحلية .

Altri articoli

RASSEGNA STAMPA 24/05/24. Impegno sociale, cooperazione internazionale, solidarietà, salute globale, lotta contro la violenza per difendere le donne. La partecipazione a tre eventi-dibattiti in un solo giorno testimoniamo la forza degli obiettivi di Amsi, Umem e Uniti per Unire. (La Voce del Parlamento.it).

Aodi: «Sono stato relatore e moderatore, il 23 maggio, di tre convegni, su temi come Salute Globale Internazionale e Difesa dei Diritti delle Donne e Lotta alla violenza di gruppo.

Leggi Tutto »
Nessun altro articolo da mostrare