panet: ‘حداد وصدمة في الأردن‘ – ارتفاع حصيلة قتلى كارثة البحر الميت إلى 20

 

 

أفادت مصادر طبية في الأردن، بأن عدد القتلى جراء جرف السيول في منطقة البحر الميت قد ارتفع إلى 20 شخصا . وأعلن الديوان الملكي الهاشمي،

 

الأردني تنكيس علم السارية على مدخله الرئيسي اعتبارا من صباح اليوم ولثلاثة أيام ، حدادا على أرواح الطلبة والمواطنين الذين “قضوا في الحادث الأليم بمنطقة البحر الميت بعد أن داهمتهم السيول”.

 


وذكرت مصادر أردنية أن الطريق التي تربط منطقة البحر الميت بالمناطق الجنوبية في البلاد انقطعت بعد انهيار جسرها صباح اليوم .
وكانت مصادر طبية أردنية قد أعلنت يوم أمس أن السيول تسببت بمقتل 18 شخصا وإصابة العشرات أغلبهم أطفال، إضافة إلى عشرات المفقودين، فيما تستمر الأجهزة المعنية بعمليات البحث والإنقاذ.

 

 

 

Link

 

Altri articoli

COMUNICATO STAMPA 15/04/24. Amsi-Uniti per Unire «Bene la cancellazione del tetto di spesa per i professionisti sanitari ma soprattutto arrivino finalmente contratti a tempo indeterminato. Solo così si può aumentare del 50% la risposta dei medici e infermieri di origine straniera rispetto alle domande delle Regioni».

Aodi: «Continua la nostra collaborazione  costante con le regioni: è una scelta obbligatoria in questo momento quella di rivolgersi ai professionisti della sanità di origine straniera, visto che si tratta

Leggi Tutto »
Nessun altro articolo da mostrare