panet: بروفيسور فواد عودة يطالب رؤساء مجالس محلية بالتعاون مع رؤساء مجالس مدن إيطالية

 

 

توجه بروفيسور فواد عودة لجميع رؤساء المجالس المحلية في القرى والمدن العربية في الداخل ، للتعاون والمشاركة مع رؤساء مجالس مدن إيطالية.
وقد جاء هذا تحت ضوء التقدم واستقطاب الرأي العام باهداف اتحاد أبناء جلجولية والبلدات العربية داخل وخارج البلاد، من باب المصلحة العامة للجميع ومن اجل رفعة مجتمعاتنا نحو السؤدد والتقدم. وعليه نتمنى من الجميع ابداء رأيهم والاستفاضة من مشاركتكم من اجل التقدم نحو انجاح الاتحاد واهدافه، لهذا قام البروفيسور فؤاد بالاتصال مع العديد من رؤساء مجالس في ايطاليا مهتمين في أمر التوأمة .
البروفيسور فؤاد عودة ومن محض موقعه كرئيس الجالية في العالم العربي في ايطاليا ( Co-mai) ونقابة الأطباء من أصل أجنبي في إيطاليا ( AMSI) وحركة المتحدين للوحدة، ومن مؤسسي الحزب اليساري “ايطاليا في المجلس” والذي استطاع بجهوده الجبارة جذب اعضاء انضموا للحزب، اكثر من 600 رئيس بلدية، وابدوا موافقتهم على الاندماج مع المهجرين وتقارب وفتح الحوار بين الأديان وتوطيد اواسر الود وانفتاح العلاقات الدولية التي تتسم بالتسامح والاحترام المتبادل في جميع المجالات، الصحة، التعليم العالي، الحضارة، كرة قدم، التدريس والإعلام.

 

Link

 

Altri articoli

COMUNICATO STAMPA 15/04/24. Amsi-Uniti per Unire «Bene la cancellazione del tetto di spesa per i professionisti sanitari ma soprattutto arrivino finalmente contratti a tempo indeterminato. Solo così si può aumentare del 50% la risposta dei medici e infermieri di origine straniera rispetto alle domande delle Regioni».

Aodi: «Continua la nostra collaborazione  costante con le regioni: è una scelta obbligatoria in questo momento quella di rivolgersi ai professionisti della sanità di origine straniera, visto che si tratta

Leggi Tutto »
Nessun altro articolo da mostrare