Condoglianze dalla Co-mai ai famigliari di Geris khouri

 

12651006_1678178759088914_7752934042236163642_n

 

وفاة الدكتور جريس خوري مدير مركز اللقاء لدى توجهه لمقابلة قداسة البابا في الفاتيكان: ” المطران عطا الله حنا يرسل بتعازيه القلبية لأسرته الكريمة ولعائلة اللقاء ” روما – انتقل الى رحمته تعالى صباح اليوم في العاصمة الايطالية روما الدكتور جريس خوري مدير مركز اللقاء للدراسات الدينية والتراثية في الاراضي المقدسة . وقد حدثت الوفاة بشكل مفاجىء امام ساحة القديس بطرس في الفاتيكان عندما كان وفد مركز اللقاء متوجها لمقابلة قداسة البابا وقد اصيب الدكتور جريس خوري بجلطة وتوفي في الحال كما تم نقله الى مستشفى قريب من الفاتيكان . وقد كان حاضرا سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس وفضيلة الشيخ مصطفى ابو صوي حيث كان الوفد في طريقه للقاء قداسة البابا . وقال سيادة المطران عطا الله حنا بأن الدكتور جريس خوري كان في صحة جيدة في صباح هذا اليوم وكان فرحا جدا لانه سيلتقي مع قداسة البابا ، ويوم امس اتينا معا الى روما بنفس الطائرة ونحن في نفس الفندق ولم يكن يظهر عليه اي علامات تشير الى ما حدث . اننا ومن روما نرسل بتعازينا القلبية الى زوجته وابناءه وعائلته وكذلك الى اسرة مركز اللقاء كما ونود ان نشكر سفيرة دولة فلسطين في ايطاليا السيدة مي كيلة على ما قدمته لنا من عون ومساعدة حيث اننا فوجئنا وصُدمنا بالحدث ولم يكن امرا متوقعا على الاطلاق ، كما ونشكر كافة الاصدقاء والمعارف الذين وقفوا الى جانبنا في هذه الاوقات العصيبة ونعبر عن آلمنا وحزننا بوفاة صديقنا وعزيزنا الدكتور جريس خوري . رحل عنا على رجاء القيامة والحياة الابدية . فليكــــن ذكــــره مؤبـــــدا .

 

و قد قام اهل المرحوم الدكتور جريس خوري بزيارة للسفاره حيث حضر ثلاثه منهم لمواكبه الجثمان وقد حضر لاستقبالهم اعضاء الوفد نيافه المطران عطاالله حنا رئيس اساقفه سبسطيه للروم الارثوذكس والمطران بولص موكيتش رئيس اساقفه الناصره للكنيسه الكاثوليكيه وسماحه الشيخ مصطفى ابو صوي ونيافه المطران هيلارون كبوشي ورئيس الجاليه الفلسطينيه د سلامه عاشور ورئيس الجاليه العربيه د فؤاد عوده والاب عزيز حلاوه والاب يعقوب رفيدي والاب بشاره بدر ولفيف من ابناء الجاليه الكرام وقدمت السفاره لقمه الرحمه تكريما لروح الدكتور جريس الوطنيه وتكريما لاهله.

 

Album Fotografico

 

Co-mai new Logo 2015

unitiperunire logo 2015

www.co-mai.org

www.unitiperunire.org

Altri articoli

Salute, Onesti (AISI): «Accordo Regione Puglia con le strutture sanitarie private, con un investimento di 30 milioni di euro, è la strada giusta per uniformare sempre di più sanità pubblica e privata accreditata ed elevare così la qualità delle prestazioni offerte ai cittadini».

ROMA 12 LUG 2024 – «Rilanciare il nostro “Sistema Salute” significa, sempre di più, mettere sullo stesso piano sanità pubblica e sanità privata accreditata, con l’obiettivo di elevare qualitativamente le

Leggi Tutto »
Nessun altro articolo da mostrare