المؤتمر الدولي لجراحة الأطفال والذي عُقد يوم الخميس الموافق 2018-10-25 في جامعة روما

 

 

روما – إيطاليا .

رحب كُلاً من البروفيسور فؤاد عودة رئيس نقابة الأطباء من أصل أجنبي في إيطاليا  والسفير  العراقي في إيطاليا  بالوفد الطبي العراقي اللذين حضر من العراق لحضور المؤتمر الدولي لجراحة الأطفال والذي عُقد يوم الخميس الموافق 2018-10-25 في جامعة روما التابعة للفاتيكان في العاصمة الإيطالية روما .

ولقد قُدم خلال المؤتمر إحصائيات العمليات الجراحية التي تمت في الدول العربية والافرقية من قبل نقابة الأطباء من أصل أجنبي في إيطاليا و حركة المتحدون للوحدة وجالية العالم العربي في إيطاليا و جمعية (( طوارئ الإبتسامات )) .

– فخلال ال 11 عام الأخيرة تم إجراء 4600 عملية جراحية مجانية  للإطفال في الدول العربية والأفريقية قِبل  نقابة الأطباء من أصل أجنبي في إيطاليا التي يرأسها البروفيسور العالمي القدير فواد عودة .

كما وتم تدريب الكثير  من الأطباء العرب والأفارقة وإعطائهم الخبرة الكافية للعمل في بلادهم .

والملفت للأنتباه والجدير بالذكر أيضاً إنه خلال المؤتمر تمت إجراء 4 عمليات جراحية لأربع أطفال من العراق في بث حي ومباشر من المستشفى الخاص التابع للفاتيكان في العاصمة الإيطالية ، وقد تم التعليق بالشرح على العمليات خلال إجرائها  البروفيسور فواد عودة و مدير  قسم الجراحة في جامعة تور فركاتة (كاسبري)  ……

 

 

 

Altri articoli

RASSEGNA STAMPA 19/07/24. Immigrazione Aodi (Amsi-Uniti per Unire): «Agire su due fronti, arginando da una parte l’immigrazione irregolare, ma dall’altra promuovere la buona immigrazione. Due piani distinti che possono cambiare il nostro Presente e il nostro futuro».

Aodi (indagine Amsi-Umem-Uniti per Unire): Tra gli immigrati, che intraprendono il viaggio della speranza che sarebbe meglio chiamare della disperazione, dall’Africa all’Italia, solo il 13% riesce a raggiungere la meta

Leggi Tutto »
Nessun altro articolo da mostrare